مرتضى الساعدي يفتتح بطولة رواد العراق لكرة القدم في ميسان

الأحد 7 أغسطس 2016
| 10:03 مساءً | 997 مشاهدة
مرتضى الساعدي يفتتح بطولة رواد العراق لكرة القدم في ميسان
القسم:
كلمات بحث:
Share
0

مرتضى الساعدي يفتتح بطولة رواد العراق لكرة القدم في ميسان

متابعة – AFNS

برعاية المقاومة الاسلامية حركة انصار الله الاوفياء في العراق وبالتنسيق مع رابطة رواد ميسان لكرة القدم افتتح الاستاذ مرتضى على حمود الساعدي رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة ميسان ومدير المكتب السياسي للحركة بطولة رواد العراق لكرة القدم التي انطلقت عصر اليوم تحت شعار ( شهداء الرياضة …نبضُ فينا ).

وقال الساعدي لوكالة الاوفياء نيوز (AFNS) خلال لقاءه بالرياضيين من محافظات العراق ” اننا ندعم الرياضة لانها صحة الابدان اولاً ولاهمية شريحة الرياضيين ثانياً والاهم هم رواد كرة القدم الذين ارسوا دعائم هذه اللعبة وخرجوا اجيال كروية طورت من واقع الرياضة في العراق عموماً وكرة القدم على وجه الخصوص”.

واضاف الساعدي ” ان ابواب حركة انصار الله الاوفياء في العراق مفتوحة امام الجميع دون استثناء وسنقف مع جميع شرائح ومجالات الحياة دون كلل او ملل لاننا نريد ان نبني مجتمعاً متطوراً مثلما ندافع عن العراق في سوح الشرف ضد عصابات داعش ,لذلك هذه البطولة وغيرها من الفعاليات التي ترعاها الحركة هو لايماننا في دور الاحزاب والحركات وفصائل الحشد في دعم المجتمع ورعاية جميع المجالات “.

واشار الساعدي الى ” ان حركة انصار الله الاوفياء في العراق تشعر بالفخر والغبطة وهي ترعى بطولة يشارك فيها منتخبات الرواد من كل المحافظات وسنكون دوماً الداعمين لمثل هكذا نشاطات وفعاليات “.

من جهته شكر الكابتن سعد هامل رئيس رابطة رواد ميسان الدعم الا محدود الذي قدمته حركة انصار الله الاوفياء في العراق لهذه البطولة ,معتبرا انها بوابة لبطولات قادمة ان شاء الله ,مؤكداً على ان لولا الحركة ماشاء للبطولة ان تقام , مقدماً شكره للحركة والقائمين عليها لرعايتها جميع المجالات في ميسان .

يذكر ان بطولة رواد العراق لكرة القدم يشارك فيها منتخبات الرواد من جميع محافظات العراق وتجري منافساتها في ملعب الشهيد احمد مكي السعد ( نادي الحرية سابقاً) ويدير مبارياتها طاقم تحكيمي منتدب من لجنة الحكام في الاتحاد العراقي الفرعي لكرة القدم في ميسان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

More
جميع حقوق محفوظة لـ وكالة الاوفياء نيوز 2020.