ميسان تشهد مواقف انسانية راجحة لرجل الاعمال ” ابا حوراء المحمداوي ” في ظل الجائحة

الخميس 16 يوليو 2020
| 9:11 مساءً | 164 مشاهدة
ميسان تشهد مواقف انسانية راجحة لرجل الاعمال ” ابا حوراء المحمداوي ” في ظل الجائحة
كلمات بحث:
Share
0

خاص  – A . F . N . S

شهدت محافظة ميسان جنوب العراق مواقف انسانية عديدة خلال جائحة كورنا ومن بينها ماقدمه رجل الاعمال الميساني “ابا حوراء المحمداوي” من خلال تنظيمه لحملات التعفير المتعددة التي شملت جميع احياء ومناطق المحافظة فضلاً عن توزيع الاعانات الغذائية على الفقراء والمعوزين خلال فترة العزل المنزلي , كما وتبرع بأجهزة منظم الاوكسجين الى دائرة صحة المحافظة.

وقال المحمداوي في تصريح خص به وكالة الاوفياء نيوزA . F . N . S: اننا ابناء هذه المحافظة التي عشنا فيها وترعرعنا بين ازقتها وكبرنا بين اهلها لذلك كان واجبا علينا ان نقف مع المحافظة في ظل هذا الوباء ومن منطلق انساني لاغير , فلذلك نظمنا الكثير من حملات تعفير المناطق والاسواق من خلال تشكيلنا لفريق من الشباب المحب لفعل الخير ومن ثم وزعنا سلال المواد الغذائية ممن لا يجد قوت عياله في ظل العزلة التي فرضها الوباء وتوقف العمل في المحافظة .

واضاف : وبعد العديد من المناشدات التي أطلقت عبر منصات التواصل الاجتماعي حول النقص الحاصل في منظمات أجهزة اسطوانات التنفس ( الاوكسجين) في مستشفيات محافظة ميسان الحبيبة , فكان لزاماً علينا المبادرة لحل جزء من هذه الازمة , ولهذا تم شراء 600 منظم اوكسجين وقد تم التبرع بـ 200 جهاز منها لدائرة صحة ميسان لإيصالها الى مركز كوفيد 19 في المحافظة .

واشار المحمداوي الى ان نهجه الانساني في تقديم العون والمساعدة لأبناء ميسان في شتى المجالات هو طريق اختار المضي به منذ ان استثمر امواله في المحافظة لتغيير معالمها العمرانية وهو ماضِ بهذا الدرب طالما فيه رضا لله وخدمة لأهالي ميسان .

من جهته شكر مدير عام دائرة صحة محافظة ميسان الدكتور علي محمود العلاق جهود المحمداوي في ظل هذه الجائحة, موثنياً على مواقفه الإنسانية وشعوره العالي بالمسؤولية في الوقوف مع أبناء المحافظة ومؤسساتها الصحية لتقديم افضل الخدمات الطبية والصحية للمصابين بفيروس  كورونا حت الخلاص منه.

تواجد في غرفة اخبارنا الرسمية يصلك الخبر وما بعده

انضم لقناة التلكرام لتعرف اكثر ..

  انقر هنا : https://t.me/s/awfianews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

More
جميع حقوق محفوظة لـ وكالة الاوفياء نيوز 2020.