اليوم.. انطلاق كأس العرب للناشئين

الثلاثاء 23 أغسطس 2022
| 4:48 مساءً | 54 مشاهدة
اليوم.. انطلاق كأس العرب للناشئين
كلمات بحث:
Share
0

متابعة – A.F.N.S

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات النسخة الرابعة لبطولة كأس العرب للناشئين 2022، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم و يستضيفها الاتحاد الجزائري في مدينة وهران.

وتقام البطولة خلال المدة من 23 آب الحالي حتى 8 أيلول المقبل، بمشاركة 16 منتخبًا، وهي: الإمارات وتونس والجزائر والسعودية والسودان وسوريا والعراق وعمان وفلسطين وجزر القمر ولبنان وليبيا ومصر والمغرب وموريتانيا واليمن.

في المجموعة الأولى، يلتقي منتخب الجزائر بـ منتخب فلسطين على ملعب السيق، بينما يلتقي منتخب الإمارات بـ منتخب السودان على ملعب مستغانم في تمام الساعة السابعة مساءً.

وفي المجموعة الثانية يلتقي منتخب تونس بـ منتخب ليبيا على ملعب السيق، بينما يلتقي منتخب عمان بمنتخب اليمن على ملعب مستغانم، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد، إذ اعتمد الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد العربي ملعبين لاستضافة مباريات البطولة، هما: السيق ومستغانم.

وتعد بطولة كأس العرب للناشئين إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم، حيث بدأت النسخة الأولى في عام 2011 واستضافتها المملكة العربية السعودية وتُوِّج بلقبها المنتخب السعودي، بينما حل منتخب سوريا وصيفًا. ثم أقيمت النسخة الثانية عام 2012 في تونس، وتُوِّج “المستضيف” تونس باللقب المنتخب على حساب منتخبنا الناشئ، الذي فاز بلقب النسخة الثالثة في قطر عام 2014 أمام المنتخب السعودي.

(ع ص)

لمزيد من الأخبار زوروا غرفة الأخبار على منصة التلكرام : https://t.me/AlawfyaNews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

More
جميع حقوق محفوظة لـ وكالة الاوفياء نيوز 2020.