الاندبندنت : ضباط الشرطة البريطانية هم الاكثر عنفا دون محاسبة

الخميس 30 يونيو 2022
| 5:51 مساءً | 19 مشاهدة
الاندبندنت : ضباط الشرطة البريطانية هم الاكثر عنفا دون محاسبة
كلمات بحث:
Share
0

متابعة – A.F.N.S

خلص تقرير لصحيفة الاندبندنت البريطانية الى ان ضباط الشرطة وخصوصا في لندن هم الاكثر عنفا وارتكابا للاعتداءات الجسدية دون محاسبة كما ان بعض الضحايا قد تم اعتقالهم بعد ابلاغهم عن الاعتداءات من قبل الضباط مما يعرض الجمهور من المدنيين الى الخطر .

وذكر التقرير ان ” ضباط الشرطة المتهمين بالعنف المنزلي يفلتون من العقاب ويسمح لهم بالبقاء في وظائفهم حيث كشفت الشكوى المقدمة من قبل مركز عدالة المرأة والتحقيقات التي اجريت من قبل كلية الشرطة عن وجود اخفاقات منهجية في هذا المجال “.

واوضح التقرير ان ” الخوف من التداعيات يمنع النساء من الإبلاغ عن الجرائم التي يرتكبها ضباط الشرطة ، مما يعني أنه قد لا يتم التعرف على المعتدين، كما ان الشرطيات اللواتي تعرضن للاساءة من قبل زملائهن من الضباط لايتم معاملتهن بشكل لائق كضحايا ولايتمتعن بالحماية ، وأن سلامتهن وسلامة عامة الناس لا يتم النظر فيها بشكل كافٍ”.

وبين ان ” الضحايا اثاروا مخاوف بشأن الفساد وحذر المحققون من أن الضمانات لا تعمل كما ينبغي ، مما يعني أن بعض الحالات يتم التحقيق فيها من قبل ضباط يعرفون الجاني، في حين كشفت التحقيقات ان 9 بالمائة فقط من جرائم العنف المسجلة ضد الشرطة قد تم التحقيق فيها واقل منها تم اتخاذ اجراءات فيها ضد الضباط “.

وتابع التقرير انه ”  من بين 122 حالة تم فيها التحقيق مع المشتبه بهم من ضباط الشرطة، تم التحقيق مع 47 شخصًا لسوء السلوك ، وأسفرت سبعة منها عن إجراءات تأديبية وتم فصل ستة فقط مما يعني احتمال أن يسيء أفراد القوة العاملة بالشرطة استخدام مناصبهم ومعرفتهم وصلاحياتهم لإيذاء ضحاياهم او الافراد الاخرين “.

من جانبه قال مفتش الشرطة الملكية البريطانية  روي ويلشر إن “العنف المنزلي جريمة مروعة ومن الطبيعي أنه عندما ترتكب مثل هذه الإساءات من قبل ضباط الشرطة والموظفين ، فإن الجمهور يريد أن يعرف أنه يتم التحقيق في هذه القضايا بدقة”.

واشار التقرير الى أن ” الضباط الذين يشغلون مناصب متخصصة، مثل الشرطة المسلحة ، كانوا أقل عرضة للتوقف عن العمل بسبب نقص الموظفين”.

(ع . م)

لمزيد من الاخبار زوروا غرفة الاخبار على منصة التلكرام : https://t.me/AlawfyaNews

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع حقوق محفوظة لـ وكالة الاوفياء نيوز 2020.