عمليات بغداد: اعتقال 10 مطلوبين و35 متسولاً يحملون جنسيات أجنبية

الأثنين 27 ديسمبر 2021
| 12:24 مساءً | 152 مشاهدة
عمليات بغداد: اعتقال 10 مطلوبين و35 متسولاً يحملون جنسيات أجنبية
كلمات بحث:
Share
0

متابعة– A.F.N.S

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، اعتقال 10 مطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة و35 متسولاً يحملون جنسيات أجنبية، فضلاً عن ضبط مواد مخدرة، بعمليات أمنية في مناطق متفرقة من العاصمة.

وقالت القيادة في بيان  إن “قواتنا الأمنية في الفرقة الاولى شرطة اتحادية متمثلة بالـ(15) وبالاشتراك مع مفارز من هيئة السياحة، نفذت عدداً من واجبات البحث والتفتيش تمكنت خلالها من اعتقال (35) متسولاً يحملون جنسيات اجنبية وغلق فنادق مخالفة لضوابط وتعليمات هيئة السياحة في منطقة البتاويين”.

وأضافت، أن “قواتنا الأمنية في فرقة المشاة الحادية عشرة، نفذت عدداً من واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها في جانب الرصافة، نتج عنها اعتقال (7) مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بتعاطي وترويج المواد المخدرة ضبط بحوزتهم كمية من مادة الكرستال وادوات تعاطيها”.

وتابعت، أن “وحدات الفرقة الثانية شرطة اتحادية استمرت وبالاشتراك مع مفارز من هيئة السياحة تنفيذها لواجبات البحث والتفتيش ضمن احياء (العامل والجهاد) في جانب الكرخ، تمكنت خلالها من غلق عدد من الفنادق المخالفة لضوابط وتعليمات هيئة السياحة في منطقة الكاظمية المقدسة واعتقال ثلاثة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالسرقة وبالجرم المشهود حال قيامه بسرقة دراجة نارية في منطقة حي الجهاد ضبط بحوزته كمية من مادة الكرستال المخدرة وادوات تعاطيها”.

وأشارت القيادة، إلى “تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

(ع . ص)

لمزيد من الاخبار زوروا مواقعنا :

الاوفياء نيوز : www.alawfianews-afns.com

الاوفياء سبورت :  www.wikalatalawfyasport.com

او زوروا غرفة الاخبار على منصة التلكرام : https://t.me/AlawfyaNews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

More
جميع حقوق محفوظة لـ وكالة الاوفياء نيوز 2020.