كومان: لم نعان أمام أي خصم مثل دينامو كييف

الخميس 5 نوفمبر 2020
| 9:27 صباحًا | 114 مشاهدة
كومان: لم نعان أمام أي خصم مثل دينامو كييف
كلمات بحث:
Share
0

متابعة –A.F.N.S

أعرب رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالفوز بنتيجة (2-1) على دينامو كييف الأوكراني، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كومان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا سعيد بالنتيجة، لكنني غير راض عن بعض المراحل، ومن حسن حظنا وجود تير شتيجن، وأعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد، وتمكنا من التقدم بهدف بسرعة”.

وأضاف: “فقدنا السيطرة وكنا في خطر كبير، لكن بفضل تير شتيجن الذي كان استثنائيا واصلنا اللعب، ولم يكن اللعب بدون الكرة جيدًا”.

وتابع كومان: “بشكل عام نحن نقوم بعمل جيد، وفزنا بـ3 مباريات بدوري الأبطال وهو أمر إيجابي للغاية، وعلينا أن نلعب بشكل جيد والتحسن باللعب بدون كرة”.

وأردف: “في بعض الأحيان لا يمكنك الضغط، وإذا قمت بذلك فإنك تترك المساحات، والخصم لعب بشكل جيد وخلق الخطر، نحن بشكل عام دفاعيًا كنا جيدين، ولم نعان في أي مباراة من قبل مثل اليوم”.

وعن تألق تير شتيجن، أوضح: “مرة أخرى أثبت أنه حارس مرمى رائع، وكان ممتازًا، وكان يتدرب جيدًا لمدة أسبوع، ورأينا أنه في حالة جيدة، وأظهر قدراته هذه الليلة”.

وأتم: “لينجليت بديل؟ لقد لعب العديد من المباريات وواجه صعوبات بدنية، ولهذا السبب اعتمدت على فرينكي دي يونج، فهو خيار لدينا للاعتماد عليه، واستفدنا منه”.

للاطلاع على اخر الاخبار زوروا قناتنا https://t.me/awfianews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

More
جميع حقوق محفوظة لـ وكالة الاوفياء نيوز 2020.